جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج لعام 2022

اعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج عن اعتماد المحافظ رسمياً جدول امتحانات الشهادة الإعدادية ، جدول الاختبارات للسنة الثانية الإعدادية، وجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي للمحافظة على أن تبدأ اختبارات الشهادة الاعدادية في يوم السبت الموافق 29 يناير وتنتهي يوم الخميس 3 فبراير.

بدأ امتحانات السنة الثانية من المرحلة الإعدادية يوم السبت الموافق 29 يناير لعام 2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022 من نفس العام.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للتعليم الأساسي محافظة سوهاج

جدول الامتحانات لطلبة محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية كالتالي:

امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج تبدأ من يوم السبت 29 يناير وسوف يخضع الطلاب خلال هذا اليوم لامتحان اللغة العربية والخط والتربية الدينية  ويستمر الاختبار من التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف تقريبًا.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية  للتعليم الأساسي بالتفصيل

بعد اداء الطلاب لإمتحانات اللغة العربية والخط والتربية الرياضية يوم السبت ، سوف يستكمل الطلاب إمتحاناتهم وسيخضع الطلاب لامتحان يوم الأحد في الجبر والإحصاء والتربية الفنية بفترة زمنية قدرها ساعتان لكل مادة منهما.

أما يوم الاثنين فيخضع الطلاب لامتحان العلوم  لمدة ساعتين  وامتحان التربية الدينية ، و يوم الثلاثاء سيخضع الطلاب لامتحان لغة أجنبية لمدة ساعتين.، ويوم الأربعاء سوف يؤدي الطلاب امتحان الهندسة بواقع ساعتين والحاسب وتقنية المعلومات لمدة ساعة.

آخر يوم في الإختبارات للشهادة الإعدادية هو يوم الخميس ويأخذ فيه الطلاب امتحان الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتين.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج لعام 2022

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول الصف الثاني الإعدادي بسوهاج

سيخضع الطلاب في محافظة سوهاج لامتحانات الفصل الدراسي الأول من للسنة الثانية من المرحلة الإعدادية للعام والرياضي والتجريبي  ، حيث  سيخضع الطلاب في اليوم الأول من الأسبوع المقبل لامتحان الجبر والإحصاء لمدة ساعتين وامتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في الثامنة صباحاً.

يوم الأحد سوف تستمر الإمتحانات حيث سيمتحن الطلاب في مادة اللغة العربية والإملاء لمدة ساعاتان ونصف وهو الإمتحان الوحيد المقرر في هذا اليوم ، يليه يوم الأثنين والذي سيخضع فيه الطلاب لاداء امتحان اللغة الاجنبيه ومن المتوقع أن يستمر لمدة ساعتين كما سيخضع الطلاب في نفس اليوم لاداء اختبار التربية الرياضية ” وهذا مقرر فقط للمدارس الرياضية” ولا يسري على المدارس العامه ولا التجريبية

يوم الأربعاء سوف يمتحن الطلاب في مادتي الهندسة والدراسات بواقع ساعتين لكل منهما ، ويم الخميس سيكون اخر يوم في امتحانات الشهادة الإعدادية للصف الثاني الإعدادي ومن المقرر أن يمتحن الطلاب فيه مادتي العلوم والتربية الفنية بواقع ساعتين لكل منهما ايضاً.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج لعام 2022

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول الصف الأول الإعدادي بسوهاج

تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية بمحافظة سوهاج يوم 22  من شهر يناير ، في اليوم الأول يخضع الطلاب لامتحان لمدة ساعتين ونصف الساعة في اللغة العربية والإملاء ، ثم يقضي الطلاب ساعة في اختبار  الحاسب الآلي ، هذا ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

يأخذ الطلاب في اليوم الثاني من الامتحانات يوم الأحد مادة اللغة الإجنبية لمدة ساعتين ، أما يوم الأثنين سوف يمتحن الطلاب مادة الجبر والإحصاء لمدة ساعتين يليها مادة الدراسات الإجتماعية لمدة ساعتين ايضاً

سوف يمتحن الطلاب مادة العلوم في يوم الأربعاء والذي من المتوقع أن يستغرق مدة قدرها ساعتين فقط لا غير ويليها اختبار التربية الفنية لمدة ساعتين في نفس اليوم ، يوم الخميس وهو اليوم الأخير من الامتحانات وسوف يمتحن فيه الطلاب مادة الهندسة ومدتها ساعتان ثم التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج لعام 2022

تطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان الإمتحانات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج عن تطبيق الإجراءات الاحترازية لدخول الطلاب إلى لجان الامتحانات طبقا للقرار الوزاري رقم 212 لسنة 2011 والمعني بالأنشطة الاختبارية.

يُعفى الطلاب الذين يؤدون واجباتهم المدرسية في المنزل من إجراء اختبارات الكمبيوتر ويمكن للمدارس التجريبية والمنظمات الحكومية (مثل وزارة الخارجية) إجراء امتحانات عالية المستوى.

يجب أن يتم الإشراف على المدارس الخاصة من قبل موظفي المدرسة الذين لديهم معرفة فنية.

قد يهمك ايضاً:

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول محافظة القاهرة 2022

الآن ننشر جدول امتحانات الترم الأول للصف الأول الثانوي 2022 ” المعتمد في جميع المحافظات”