“نستاهل الخروج”.. أول تعليق من مصطفى محمد بعد توديع جالطة سراي لبطولة كأس تركيا

أعرب مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي عن آسفه وذلك عقب توديع فريقه لبطولة الكأس المحلي على يد فريق نادي دنيزلي سبور عقب الهزيمة التي تعرض لها أبناء فاتح تيريم بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما في الوقت الأصلي والإضافي.

أول تعليق من مصطفى محمد بعد خروج جالطة سراي من كأس تركيا

وكان مصطفى محمد قد لعب أساسيًا رفقة فريقه وحتى صافرة النهاية وتمكن من صناعة الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثالث وقتها إعتقد الجميع أن المباراة قد إنتهت على وقع فوز جالطة سراي قبل أن ينجح الضيوف في تسجيل هدفي التعادل وينجحوا في تحقيق الفوز والعبور لدور الـ16 بركلات الجزاء.

وقال مصطفى محمد في تصريحات نقلها موقع “Sporx” التركي :” لا يوجد كلمات تصف ما نشهر به خاصةً أن الحزن تملك من اللاعبين بعد أن كان الفوز حليفنا لكننا فرطنا فيه وتركنا تذكرة العبور تذهب للفريق الضيف”.

وواصل :” الجماهير هي الأخرى حزينة بشأن تلك المواجهة خاصةً أننا أهدرنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ونحتاج إلى تحقيق الفوز خلال المباريات القادة والبعد التام عن الأعذار خاصةً أن لا يجب أن نفقد الفرصة والثقة في أنفسنا”.

وأنهى :” لعبنا من أجل تحقيق الفوز بالمباراة اليوم لكن ذلك لم يحدث لذلك لا يوجد شيء لنفعله وكل ما أود فعله هو محاولة تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة”.