Now.. الخطيب يعلن اخر صفقات الاهلي .. عمار وعبد القادر في الانتظار

اخر صفقات الاهلي، مع اقتراب بداية شهر يناير 2022 تبحث جميع الاندية علي عدد من الصفقات لتعزيز أداء الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وقد تم طرح فكرة جلب مهاجمين الي النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة من الموسم، وسيتم عقد اجتماع بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك لمناقشة الصفقات المطلوبة خلال فترة الميركاتو القادمة، ويبحث الكثير من مشجعي الاهلي باستمرار عن آخر الصفقات التي سوف يتم جلبها الي الفريق وهذا ما سنقدمه اليكم من خلال هذا المقال هو اخر صفقات الاهلي. 

اخر صفقات الاهلي
اخر صفقات الأهلي

اخر صفقات الاهلي في الميركاتو الشتوي 2022

رفض موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر فكرة جلب أي مهاجمين للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي والذي يري بأن الفريق لا يحتاج الي اي تدعيمات في مركز الهجوم، وذلك لما يمتلكه الفريق من مهاجمين علي كفاءة عالية منهم محمد شريف وكذلك حسام حسن وبيرسي تاو بالاضافة الي طاهر محمد طاهر ولويس ميكسيوني وحسين الشحات واحمد عبد القادر.

وخلال الايام القليلة الماضية ظهرت شائعات عن اخر صفقات الأهلي ونية النادي في التعاقد مع شكري نجيب مهاجم الاسماعيلي، ولكن أمير توفيق نفي تلك الاخبار مؤكدا بان الأهلي لم يتواصل مع اللاعب من قريب او بعيد.

 

ومن الجدير بالذكر بأن قرعة دوري أبطال أفريقيا أقيمت بالامس وأسفرت وقوع الاهلي في المجموعة الاولي مع كل من صن داونز الجنوب افريقي وكذلك الهلال والمريخ السوداني، وتقام أولي مباريات دور المجموعات من البطولة مع بداية شهر فبراير بعد الانتهاء من كأس الأمم الأفريقية.

شاهد ايضا :قانون العمل الجديد وحقوق ذوي الهمم

إعارات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي

من المقرر ان تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الايام المقبلة جلسة مع بيتسو موسيماني بهدف مناقشة ملف التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي، وكذلك العروض المقدمة لبعض اللاعبين من عدد من الاندية سواء علي سبيل الاعارة او البيع النهائي، وتسعي اللجنة لحسم هذا الملف قبل بداية الميركاتو.

اخر صفقات الاهلي
اخر صفقات الاهلي

اما عن مشوار الاهلي خلال الدوري فيتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف عن الزمالك، ولكن تبقي للمارد الأحمر مباراة مؤجلة حيث نجح الاهلي في الفوز في ست مباريات والتعادل في مواجهة واحدة ولم يتلقي اي هزيمة حتي الآن. وبذلك نكون قد عرضنا عليكم اخر صفقات الاهلي.