“رغم الرومانسية وقبلات المهرجانات”.. إنفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل لأسباب مثيرة

أعلنت ندى الكامل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء إنفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي وذلك بعد زواج إستمر لأربعة سنوات في تصريحات صحفية أدلت بها رداً على الشائعات التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا.

إنفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل

البداية كانت مع ظهور منشور يحمل إسم ندى الكامل عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الرغم من أن حسابها خاص كما سبق وأن أكدت في أكثر من مناسبه وجاء فيه :” من امرأه قلبها هلك وانطفأ..أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا”.

وإستكملت في البيان الذي ظهر وتم الإدعاء أنه لها :” الرجاء عدم الخوض في أي من الموضوعات الخاصة بي إحترامًا لمشاعر أطفالي واسرتينا خاصةً أنني عشت مع زوجي أربعة سنوات كنت نعم الزوجة والسند وأديت وأعطيت من تضحيات كل ما أملك”.

وأنهت :” أتمنى لنفسي أن أكون سعيدة وإحقاقًا للحق أعطاني زوجي ووهبني كافة حقوق الشرعية بلا أي نزاع أو تردد أو لحظة تفكير واحدة سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا وأن تنتبه لنفسك كثيرًا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يومًا أو أتركك تعاني”.

يُذكر ان بعض الأشخاص قد ذهب إلى أن الخيانة هي السبب وراء الإنفصال بعد أن علمت الكامل بوجود علاقة بين زوجها أحمد الفيشاوي وفتاه أخرى.