المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا الخميس 30 ديسمبر 2021 بسبب الأحوال الجوية

مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس في الأيام المقبلة، اتخذ بعض المحافظين قرار يتعلق بتعليق المدارس يوم الخميس 30 ديسمبر 2021، وننشر لكم المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية من شدة الرياح والأمطار، فضلاً عن اضطراب حركة الملاحة وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.

المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا

وهناك من المحافظين الذين استجابوا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، معلنين تعليق المدارس يوم الخميس ومنع الطلاب والمعلمين من الذهاب إليها، فما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا؟

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

أول المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا هي محافظة الإسكندرية، والتي قرر محافظها اللواء محمد الشريف تعليق للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية.

ومنح الشريف إجازة استثنائية غدًا للموظفة التي تربي طفل أو أكثر يقل عمره عن 12 عام، وكذلك العاملين المعينين ضمن نسبة الـ 5%، مستثنيًا القيادات، النوبتجيات وأطقم العمل وفق احتياجات مديرو الإدارات التعليمية.

تعطيل الدراسة غدًا في مطروح

وثاني المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها غدًا هي محافظة مطروح، بقرار من اللواء خالد شعيب.

وأصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، منذ قليل بيانًا أعلن فيه تعطيل الدراسة غدًا في مطروح بجميع المدارس للطلاب والمعلمين بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة وانخفاض درجات الحرارة.

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في البحيرة

وتساءل الطلاب والمعلمين عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في البحيرة، القاهرة والجيزة بجميع المدارس بسبب حالة الطقس وسوء الأحوال الجوية.

وحتى الآن لم تُتخذ أية قرارات تخص تعليق الدراسة غدًا في القاهرة، الجيزة، البحيرة، كفر الشيخ أو أي محافظة أخرى خلافًا للمحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة بها غدًا، وهما الإسكندرية والبحيرة.