موعد مباراة الأتحاد والباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر للعام الجاري 2021 مباراة الأتحاد والباطن والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الباطن لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الأتحاد والباطن

تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة الثانية وعشر دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأتحاد والباطن

تُنقل مباراة الأتحاد والباطن عبر قناة SSC7 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري السعودي ويعلق عليها المعلق الكبير خالد الشهراني.

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الأتحاد المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة جمعها رفقاء أحمد حجازي من 13 مباراة بالفوز في 9 والتعادل في 2 وخسارة 2.

في المقابل يحتل فريق نادي الباطن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 14 مباراة بالفوز في 3 لقاءات والتعادل في 5 وخسر الفريق 6 لقاءات من عمر بطولة الدوري.

مباريات الفريق الأخيرة في الدوري

وكان نادي الباطن قد تعادل في الجولة الماضية مع فريق نادي ضمك بهدف لكلًا منهما على ملعب الأمير سلطان بن بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر.

في المقابل عاد الأتحاد في النتيجة بعد أن خاسر بهدفين حقق الفوز بثلاثة أهداف في المواجهة التي إستضافتها أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).