أحداث مسلسل فلانتينو للنجم العادل إمام الحلقة 8 على قناة DMC وتوقيت العرض والإعادة

مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام رمضان 2020، علقت النجم الاستعراضية شيريهان على مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام قائلة “عادل إمام عملة صعبة للفن والإبداع مش بس مصر لا والله للعالم أجمع” تلك هي كلمات شيرين عل صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وجائت تلك الكلمات عندما شاهدت أولى حلقات مسلسل فلانتينو، كما قام أيضا العديد من النجوم بالإشادة بإعمال النجم الكبير عادل إمام وخاصة مسلسل فلانتينو والذي يجمع بين الكوميديا الساخرة والدراما الإجتماعية.

مسلسل فلانتينو رمضان 2020

مسلسل فلانتينو هو مسلسل مصري كان من المفترض عرضه في رمضان 2019، ولكن بسبب بعض الصعاب تم تأجيل عرض المسلسل إلى رمضان 2020، تقوم فكرة مسلسل فلانتينو على شخصية نور عبد المجيد الملقب بفلانتينو والذي يملك مدارس انترناشونال هو وزوجته التي تجسدها النجمة دلال عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة الرابعة

سوف يتم عرض مسلسل فلانتينو الحلقة الرابعة من خلال قناة mbc و قناة dmc، حيث يتم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا عبر قناة dmc وتكون الإعادة في اليوم التالي في تمام الثالثة عصرا، كما يتم عرض المسلسل في تمام الثامنة مساءا من خلال قناة mbc 1.

تردد قناة DMC 2020

التردد: 11450
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ملخص مسلسل فلانتينو الحلقة الثامنة

سوف تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل فلانتينو الكثير من الأحداث الكوميدية، سواء التي يقوم بها العملاق عادل إمام أو النجمة دلال عبد العزيز تلك الكوميدية الإجتماعية التي نجحت بشكل كبير داخل الوطن العربي عامة والمجتمع المصري خاصة.