توقيت برنامج رامز جلال الحلقة 4 RaMez “مجنون رسمي” بالشاشة

نتابع معكم كل جديد عبر نقل الأخبار الهامة، حول البرامج الشاملة في رمضان 1441-2020، والعديد من البرامج ذات معدل البحث المرتفع في الوطن العربي، حيث يعد رامز جلال من ضمن الشخصيات ذات معدل البحث المرتفع، ونتابع معكم الآن موعد عرض الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال 4، وهو برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يأتيكم بشكل يومي.

موعد برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 4

الحلقة 4 من برنامج رامز مجنون رسمي تأتيكم في تمام الساعة 6:30 مساءًا وقت الإفطار على قناة إم بي سي مصر، والموعد ثابت للعرض الأول، والأعادة بعد منتصف الليل، ونتابع معكم الأبطال في برنامج المقالب الهام.

أبطال مقالب رامز جلال

  • في الحلقة الأولى كانت غادة عادل هي بطلة المقلب
  • في الحلقة الثانية كان نجم الأهلي علي معلول
  • في الحلقة الثالثة كانت ياسمين صبري
  • في باقي الحلقات تجد الأبطال هم حمو بيكا وفيفي عبده، وحسن شاكوش، ونبيلة عبيد، وطارق حامد والعديد من المقالب الهامة في العديد من الأبطال في الوطن العربي.

فكرة مقلب رامز جلال

هذا العالم مختلف عن كل عام، وهو أن رامز جلال يستضيف الشخصية ولكن بوجهه، ويقوم بإرهاب الشخصية بالكرسي المتحرك، ثم بالثعبان، ومن ثم إذا أرادت الضحية الإنتقام من رامز، يجد المقلب الثاني وهو الوقوع في حفرة مياه، وكانت هذه هي فكرة جديدة بالنسبة لبرنامج رامز جلال.

الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال، إستضاف فيها النجمة أمينة خليل، والمقلب كان مثل كل يوم يمتاز بالعديد من الألاعيب، التي يقوم بها رامز جلال بمواجهة الضيف، ولكن المقلب يمتاز بالكوميديا العامة، تابع المقال الآن، وتابع مواقيت عرض رامز جلال، وذلك في القناة التي نقوم بعرضها، ونتابع معكم كل جديد.