“خيانة وصدمة”.. قرار مفاجئ من ليفربول يثير غضب محمد صلاح قبل كأس أمم أفريقيا

يبدو بإن ليفربول قد بدأ بالفعل يفكر في إيجاد بديل مناسب لنجم منتخب مصر وهداف الفريق “محمد صلاح” بعدما بات الأخير قريب من مغادرة الفريق بسبب مشاكل تجديد العقد خلال الفترة الأخيرة، وهوا ما دفع مسؤولي ليفربول لبدء مفاوضات مع أكثر من لاعب يشارك في مركز الجناح الأيمن من أجل اختيار واحد منهم والتعاقد معه ليكون بدلًا لـ “أبو مكة” في تشكيلة يورجن كلوب.

وفجرت الصحف الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بإن ليفربول قد فتح خط اتصال ومفاوضات مع اللاعب الإنجليزي الشاب “بوكايو ساكا” لاعب أرسنال وذلك من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في حال ما إذا قرر رحيل بيع محمد صلاح والتنازل عن خدماته بشكل نهائي.

وفي هذا الصدد، قالت ماركا الإسبانية، بإن اللاعب صاحب الـ20 عام لديه رغبة كبيرة في خوض تجربة مميزة مع ليفربول والذي يملك مستقبل أفضل من الأرسنال في الوقت الحالي، وأصبح منافس دائم على البطولات المحلية في إنجلترا مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى كون قرار ليفربول بالدخول في مفاوضات مع “ساكا” قد جعل محمد صلاح في حالة من الاستياء الشديد، وهذا بعدما شعر اللاعب بإن الإدارة بدأت تفكر في بدائل ومن الصعب بأن توافق على مطالبه المالية والتي تصل لنحو 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.