“زهقت من القعدة”.. قناص الأهلي يدرس الرحيل في يناير 2022

يدرس واحد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة 2022 وذلك بسبب عدم قدرته في الحصول على فرصة اللعب أساسيًا في تشكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي دفعه للتفكير جديًا في الرحيل.

حسام حسن يدرس الرحيل عن الأهلي في يناير

وشكفت بعض المصادر المسؤولة داخل المارد الأحمر أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي تلقى عدة إتصالات من المدير الفني لفريق نادي سموحة أحمد سامي من أجل بحث إمكانية عودته للفريق السكندري الذي لمع معه خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن أحمد سامي طالب مجلس إدارة سموحة بضرورة الحصول على توقيع حسام حسن وإعادته لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة خاصةً بسبب وجود نقص عددي في خط هجوم الموج الأزرق خاصةً في ظل إمكانية عودة مروان حمدي لنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي.

وواصل المصدر تصريحاته الخاصة لموقع ” كورة في العارضة ” أن طلب حسام حسن بالرحيل عن الاهلي بسبب الجلوس على دكة البدلاء وعدم قدرته على منافسة بيرسي تاو ومحمد شريف على مركز رأس الحربة الصريح.

وينتظر اللاعب عودة الفريق للتدريبات من أجل عقد جلسة مع مجلس الإدارة لتحديد الطريقة التي سيخرج بها اللاعب من الفريق والعودة إلى ناديه السابق للحصول على فرصة من أجل لعب دقائق أكثر.