حجز تذاكر مباراة النصر والفتح بالجولة ال 15 من الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي الفتح السعودي نظيره النصر السعودي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري المحترفين السعودي وذلك يوم السبت المقبل الموافق الثاني من يناير 2022، وفي هذا الإطار أعلن مجلس إدارة نادي الفتح المستضيف المباراة عن طرح تذاكر المباراة في الأسواق. 

رابط بيع تذاكر مباراة النصر والفتح 

أعلن مجلس إدارة نادي الفتح عن طرح تذاكر مباراة الفتح والاتحاد في منافسات الجولة 15 من دوري المحترفين في الأسواق حيث تستطيع الحصول عليها الآن عبر الرابط التالي  اضغط هنا. 

ويلتقي النصر والاتحاد السبت القادم في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي. 

موقع بيع تذاكر مباراة الفتح والنصر 

يوفر الاتحاد السعودي موقع ” مكاني” لبيع تذاكر المباريات في الدوري السعودي والذي تستطيع من خلاله الحصول على تذاكر مباراة الفتح والنصر وذلك عن طريق تسجيل حساب جديد ببطاقة الهوية لديك أو الدخول في حالة امتلاكك لحساب وتستطيع اختيار التذكرة المناسبة لك عبر الموقع. 

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة من لعب أربعة عشر مباراة بينما يحتل نادي الفتح المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد لعب خمسة عشر مباراة ويسعى الفريقين الى تحقيق المكسب لمواصلة المنافسة مع نادي الاتحاد الذي يحتل الصدارة برصيد 32 نقطة.