عاجل.. تعطيل الدراسة غدًا السبت1/1/2022 في هذه المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراس غدًا، أصدر المركز الإعلامي بمحافظة البحيرة، منذ قليل، بيانًا حول قرار محافظ البحيرة اللواء هشام أمنة، بشأن تعطيل الدراسة في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة، بالتزامن مع موجة الطقس السييء التي تتعرض لها المحافظة خلال الأيام الحالية تزامنًا مع نوة رأس السنة، المصحوبة بسقوط أمطار غزيرة ورعدية علي كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية.

تعطيل الدراسة في محافظة البحيرة

  • قرر اللواء هشام عبد الغني آمنة، محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غداً السبت ١ يناير ٢٠٢٢ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة.
  • على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات،نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بإستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب.

حالة الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت، والتي من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانا مصحوبة بحبات البرد، اليوم الجمعة، على مطروح والدلتا والإسكندرية ودمياط وبورسعيد، كفرالشيخ والشرقية والدقهلية والغربية والمنوفية والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس والفيوم وبني سويف والمنيا.

وفيما بلغت نسبة الرطوبة علي محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% للعظمى، و30 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 90 للعظمى، و40 للصغرى. وفي شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 40 للعظمى، و25 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على جنوب الصعيد 30 للعظمى، و15 للصغرى.