تفاصيل وفكرة برنامج قلبى اطمأن الموسم الثالث والقنوات العارضة

برنامج قلبي اطمأن، تزايد البحث المشاهدين على المواقع الإلكترونية، وخاصة محرك البحث جوجل، للإجابة عن العديد من تساؤلاتهم، التي تدور حول من هو مقدم برنامج اطمأن قلبي؟ والذي يظهر متخفياً؟ ومن هو غيث؟ وما يحذف من ظهوره متخفياً؟ ومن هو صاحب فكرة اطمأن قلبي؟ نقول فى الإجابة على هذه التساؤلات أن مقدم البرنامج هو غيث، ويظهر فى صورة مختلفة عن الجمهور فى كل الحلقات فضلاً عن الإفصاح عن إسمه بالكامل أو عن هويته، وذلك لكي يعلم الجمهور بأن فاعل الخير يجب أن يكون فى الخفاء، ولا يجب أن يظهر أمام الشاشات أو أمام الجمهور، حتى تكون النية خالصة لوجه الله، وألا يشوب العمل الخيري أي رياء أو نفاق، نتابع معكم برنامج قلبى اطمأن.

فكرة  برنامج قلبى أطمأن

تعتمد فكرة برنامج اطمأن قلبي، الذي أحبه الجمهور والشباب المحب للعمل الخيرى، على تقديم المساعدات والعمل الخيرى لكل المحتاجين، وتقديم الدعم والمساندة الحقيقية لمن يحتاج لها، كما يهدف البرنامج إلى تشجيع الشباب وحثهم على العمل التطوعى والخيرى والإنساني، وقد بدأ بث برنامج اطمأن قلبي رسميا وذلك فى 13 مايو 2018.
ويقوم مقدم البرنامج بدق أبواب المنازل على الأسر المحتاجة حول العالم لتقديم المساعدات لهم، فقد زار البرنامج دول عدة مثل السودان، مصر ، الأردن، العراق، أوغندا، وغيرها من الدول العربية الأخرى
وبدأ البرنامج بالترحال لمدة تصل إلى 3 اشهر، وذلك حتى يمكن تحقيق الهدف من البرنامج في الوصول إلى مشاركة وتفاعل كبير مع الفكرة.

قنوات عرض برنامج قلبي اطمأن

قناة أبو ظبي: 4:20 بتوقيت مصر، 5:15 بتوقيت السعودية، والساعة 6:20 الإمارات.