طريقة هتخلي بشرتك مثل البيبي وتلمع كالزجاج من المنزل

كيفية الحصول على بشرة ناعمة ونضرة، تريد العديد من السيدات والنساء الحصول على بشرة صافية ونضرة من غير إرهاقها، من خلال أدوات المكياج والتجميل التي تحتاج مجهود ووقت طويل للغاية حتى يتم الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال، و تكون خالية من جميع الحبوب والشوائب، ولذا في هذا المقال سوف نقوم بتقديم إلى جميع النساء كيفية الحصول على بشرة ناعمة وبيضاء من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سوف تغنيكم عن أدوات التجميل.

نصائح جمالية لبشرة نضرة ونظيفة

  • غسل الوجه في الصباح وفي المساء:

إذا كنت تريدين أن تحصلي على شكل جميل وبشرة صحية ونضرة يجب أن تقومي بغسل وجهك مرتين بشكل يومي في الصباح والمساء.

  • مرطب الوجه المناسب مع البشرة

إن استعمال مرطب الوجه بعد أن يتم غسله بشكل يومي يجب فعله من أجل المحافظة على بشرة ناعمة وصحية، ومن أجل الحفاظ على البشرة من الأشعة فوق البنفسجية يجب أن يتم وضع واقي الشمس في الصباح.

  • استعمال الفازلين بدل من الماسكرا

إن استعمال الفازلين بدلًا من الماسكرا طريقة فعالة ومختبرة حتى يتم إظهار الوجه أكثر جمالًا من غير استعمال المكياج، حتى وإن تم وضع مكياج على العيون من الممكن إزالته من خلال بعض الفازلين.

بمكون سحري أقضي على اصفرار الأسنان وأجعلها كبياض الثلج

  • مطهر ومنظف للبشرة

إن بعض منتجات العناية بالبشرة و المنظفات القوس قد تقوم بتدمير خلايا الجلد ويجب أن يتم تبديلها بالغسول المناسب للوجه.

  • زيت جوز الهند بدل مرطب الشفاه:

عن طريق استعمال زيت جوز الهند في التخلص من المكياج فإنه من الممكن أن يتم استعماله كمرطب للشفاه، حيث أن معظم المرتبات تكون محتوية على مواد كيميائية تعمل على إتلاف الشفاه، حيث أن  زيت جوز الهند يقوم بالمساعدة في ترطيب الشفاه والعمل على شفاء الأماكن المتشققة فيها.