تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2022

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2022،تعتبر بطولة الأمم الإفريقة من اهم البطولات التي يشارك فيها منتخب مصر والذي قد حقق فيها ألقاب كثيرة ومشرفة، وفي الوقت الحالي تترقب الجماهير المصرية بداية البطولة لهذا العام والتي من المفترض أن تبدأ في يوم 9 من شهر يناير الجاري، لتنتهي في يوم 9 من شهر فبراير القادم. علما بأن كل المباريات ستقام في دولة الكاميرون، ولهذا تنشغل الجماهير المصرية بمعرفة تردد القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2022

ومن المؤكد أن جميع مباريات البطولة الإفريقية سيتم بثها على  شبكة قنوات بي إن سبورت، هذا لأنها تحتكر بث جميع المباريات الهامة التي تقام حول العالم، وحتى الأن ليس مؤكد إن كان سيتم إذاعة المباريات على القنوات المفتوحة أم المشفرة فقط، ولكن ما تم التأكد منه أن الجزائر أعلنت أنها حصلت على حقوق بثها لمبارياتها على شبكة التلفزيون الجزائري، هذا بالإضافة إلى امتلاكها لحقوق بث المبارة النصف النهائية والنهائية.

 تردد قناة بي إن المفتوحة

يتم بث القناة من خلال قمر النايل سات

  • تردد 12604
  • معدل استقطاب أفقي
  • معامل ترميز 27500

تردد القناة الجزائرية

يتم بث القناة من خلال قمر النايل سات

  • تردد 11650
  • معدل استقطاب عمودي
  • معامل الترميز  27500
موعد مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

وقد وقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة، والتي سيواجه فيها منتخب نيجيريا ومنتخب السودان ومنتخب غينيا بيساو، وإليكم الآن مواعيد المباريات الخاصة بمنتخب مصر في تلك المجموعة الرابعة:

الثلاثاء الموافق 11 من يناير لعام 2022

مصر ضد نيجيريا في الساعة السادسة مساء

السبت الموافق 15 من يناير لعام 2022

مصر ضد غينيا بيساو في الساعة التاسعة مساء

الأربعاء الموافق 19 من يناير لعام 2022

مصر ضد السودان في الساعة التاسعة مساء