السر في 4 آلاف جنيه.. محكمة الأسرة تقضى بحبس فنان شهير

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأربعاء الخامس من يناير، بحبس الفنان علاء حسني لمدة شهر بعد امتناعه عن دفع نحو 4 آلاف جنيه نفقة طفلته في الدعوى المقامة من مطلقته، حيث دفع الفنان النفقة لمدة شهور وبعدها امتنع عند سدادها لتصدر المحكمة حكما بحبسه شهرا بعد تقديم المستندات الثبوتية على ذلك.

وكانت رحاب رسمي مطلقة الفنان علاء حسني قد أقامت دعوى نفسة طفل ضده، وذلك بعد امتناعه ورفضه الانفاق على طفلته، وقدم محمود فرج محامي المدعية حافظة تحتوى على مستندات إلى المحكمة ضمت على شهادة ميلاد الطفل وما يخص راتب والده وقرار صادر من المحكمة بدفع نفقة الصغير وامتناع الأب عن دفعها، والتي قضت بقبول الدعوى ومن ثم إلزام الفنان حسني بدفع نفقة صغير نحو 4 آلاف جنيه كل شهر، إلا أن الفنان دفع عدد من الشهور ثم امتنع عن دفع النفقة المقررة.

السر في 4 آلاف جنيه.. محكمة الأسرة تقضى بحبس فنان شهير
الفنان علاء حسني

أبرز الأعمال للفنان علاء حسنى

يذكر أن الفنان علاء حسني درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على درجة بكالوريوس تجارة قسم المحاسبة بالإضافة إلى بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تمثيل وإخراج، واستكمل دراسته بدبلومة الإخراج الدرامي في المسرح دراسات عليا.

وشارك حسني في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أشهر الأفلام الذي شارك فيها فيلم مولانا وفيلم أولاد رزق ، إضافة إلى العديد من المسلسلات أبرزها مسلسل عرض خاص ومسلسل مولد وصاحبه غايب، ومسلسل بدون ذكر اسماء وغيرها من الأعمال في الوسط الفني.

وتكثر قضايا النفقة بين الفنانين والإعلامين الفترة الأخيرة، وكان أمس الثلاثاء قد شهد القبض على الإعلامي توفيق عكاشة بسبب حكم لطليقته أيضا بشأن النفقة حيث تم منعه من السفر الى الإمارات وتم الإفراج عليه بعد تقديم معارضة على الأحكام النهائية في حقه.