قصة البطل الشهيد “احمد المنسي”يرويها الممثل أمير كراره فى مسلسل الاختيار تفاصيل وأحداث

من أحداث مسلسل الاختيار الحلقة ال4 بطولة النجم أمير كرارة شاهد اليوم اعتراف من والد المنسي احمد فؤاد سليم للأمير كرارة بأنه قام بإجراء بعد الفحوصات وتأكد من إصابته بسرطان الكبد وطلب من أمير كرارة عدم أخبار احد بمرضه وقام بإعطاء وصية وطلب منه تنفيذها بعد وفاته ويم عرضها عبر قناة on.

أحداث الحلقة ا4 لمسلسل الاختيار

ومن خلال الحلقة عاد عشماوي إلى مصر بعد أن تم الاتفاق للانضمام لجبهة النصر أبو مصعب كما عرضت الحلقة بعض من الصراع القائم في رابعة العدوية والحصار أيان حكم الإرهاب والتشجيع من قبل عشماوي احمد العوضي وإقناعه لأسرته النزول لرابعة واعتباره يوم تاريخي.

أبطال مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة واحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد متميز من النجوم محمد أمام وآسر ياسين ومحمد إياد وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.
فان مسلسل الاختيار يروي قصة حياة احمد المنسي قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة والذي استشهد في مدينة رفح عام 2017 في خلال التصدي لهجوم إرهابي في سيناء وان العمل يوضح بعض الأساسيات والاجتماعية التي مر بها البطل طوال حياته ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل مشاهدة كبيرة ومتابعة جمهورية ويكون من أفضل المسلسلات الدرامية بشهر رمضان.