“جحود الأهل”.. أم تشعل النار في جسد ابنتها بالغربية والسبب مثير

وصل جحود الأهل بأم ان تقوم بإشعال النيران في ابنتها بقرية الرجدية التي تتبع مركز طنطا بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير للعام الجاري 2022 في الواقعة التي إهتز لها قلوب جميع أهالي المحافظة عما بدر من السيدة التي من المفترض أن تكون أحن الأشخاص على ابنتها.

ام تشعل النيران في ابنتها

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الساعات الأولى من صباح اليوم شهدت تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطار من مستشفى طنطا الجامعي بوصول فتاة تدعى ” خ س أ ” تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا مصابة بحروق شديدة وفي حالة سيئة للغاية ليتم إحتجازها في قسم الحروق الخاص بالمستشفى.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة والذهاب إلى منزل الأسرة وبسؤال شقيق الفتاة والأهل تبين أن السبب في ذلك هي الأم التي قامت بإشعار النار بها وحرقها أثناء وقوفها أمام البوتجاز نتيجة حدوث بعض الخلافات بينهما عندما كانت تعد الطعام تمهيداً لتناول وجبه الغداء.

وقامت النيابة العامة بالتحقيق وأمرت على الفور بسرعة عمل كافة التحريات حول الواقعة ليتم إستدعاء الأم وإستجوابها والتي نفت التهمة مؤكدة أن نار البوتجاز إشتعلت في جسد ابنتها بصورة مفاجئة أثناء وقوفها لإعداد الطعام وإحتجازها لحين ورود التحريات حول تلك الواقعة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بضرورة التحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بضرورة التحقيق.