“صاروخ أرض جو” مدحت شلبي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص النادي الأهلي

هناك حالة من القلق لدي جماهير النادي الأهلي بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المرتقبة خلال شهر فبراير المقبل بدون اللاعبين الدوليين، وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “أحمد مجاهد” وعد المارد الأحمر بحل هذه المشكلة الكبيرة والتي تتعارض مع بطولة الأمم الأفريقية والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني المقرر انطلاقها الشهر الجاري.

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص كأس العالم للأندية، حيث انفرد في وقت سابق من هذا الشهر بأن هناك اجتماع غداً السبت 8 يناير داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تأجيل البطولة إلي ما بعد انتهاء الأمم الأفريقية بشكل كامل، وأكد جنرال الإعلام علي هذا الأمر أنة سوف يحدث بالفعل.

وأضاف مقدم برنامج مساء أون تايم، أنة انفرد بهذا الخبر الذي لم يتحدث عنه أي موقع أو قناة تليفزيونية من قبل، وأشار إلي أن فريق الإعداد علم هذا الأمر من داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال إجراء اتصال معهم مباشر، وأشار إلي أن المشكلة في طريقها للحل وسوف يشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بكامل نجومه.

وأشار إلي أن الاجتماع الذي سوف يقام اليوم السبت من قبل اللجنة المنظمة لكاس العالم للأندية ربما يتم تأجيل البطولة إلي يوم 8 من شهر فبراير المقبل، والتي لا تتعارض مع أمم أفريقيا التي سوف تنتهي قبل هذا الموعد بيومان لي الأرجح في حال وصول منتخب مصر إلي المباراة النهائية، وفي هذه الحالة سوف يشارك الدوليين مع النادي الأهلي.

جدير بالذكر أيضاً أن نجم وسط الأهلي “محمود كهربا” جدد تعاقده مع المارد الأحمر قبل مغادرته الفريق للانتقال إلي الدوري التركي لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة، وهذا الأمر طمئن جماهير القلعة الحمراء بشكل كبير.