رابط تبرعات حملة أجمل شتاء في العالم ابو فلة دبي 2022

أعلن مشهور اليوتيوب أبو فلة إطلاق رابط تبرعات حملة أجمل شتاء في العالم 2022، والتي تهدف إلى توضيح أهم خصائص شتاء الإمارات الذي يتمتع بشتاء معتدل ، فضلاً عن استغلاله لنشر العديد من المبادئ، وسوف يتم ذلك ابتداء من يوم الجمعة لنشر هذه الحملة الإنسانية ، ومن أهم أهدافها تشجيع الناس على مساعدة الفقراء وما يحدث لهم من برد الشتاء وكذلك المساعدة اللاجئون في كثير من البلدان .

وهم سكان الخيام داخل دول العالم والوطن العربي وخاصة إفريقيا ، ضمن تفاصيل حملة أجمل شتاء في العالم للاجئين ، وذلك بالتعاون مع أكبر وأهم منشئ المحتوى الشهير في هذا المجال للألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية وكذلك بالتعاون مع اليوتيوبر حسن سليمان “أبو فلة”.

رابط تبرعات حملة أجمل شتاء في العالم ابو فلة دبي 2022

حملة أجمل شتاء في العالم لهذا العام هي دعوة مفتوحة لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها، لنشر محتوى ملهم من الصور ومقاطع الفيديو التي تسلط الضوء على أرقى التجارب السياحية والترفيهية في الإمارات والفعاليات الثقافية والمغامرات الممتعة خاصة في مدينة دبي، في بيئة سياحية عالمية آمنة تؤكدها حلول دولة الإمارات العربية المتحدة، الأولى في العالم العربي والثانية على مستوى العالم في قائمة الدول الأكثر مرونة في التعامل والاستجابة لوباء “كوفيد -19”.

رابط تبرعات حملة أجمل شتاء في العالم ابو فلة دبي 2022

كما تفتح الحملة الباب أمام المؤثرين والمشاهير من الدولة والمنطقة العربية والعالم للانضمام إلى الحملة والتقديم من منصاتهم ، التي يتابعها الملايين أهم المعالم السياحية التي تتميز بها الإمارات، ويمكنكم الدخول علي هذا الرابط للمساهمة في حملة تبرعات ابو فله في الإمارات 2022.

مسابقة أجمل شتاء

وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن شتاء الإمارات جميل ، على غرار جمال روح الشعب الإماراتي ، وأن أجمل شتاء في العالم يكون في أجمل دولة في العالم ومن أفضل الناس في العالم.

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – على حسابه في تويتر – أننا أطلقنا اليوم حملة “أجمل شتاء في العالم” للعام الثاني ، بالتعاون مع الجهات الاتحادية وإدارات السياحة المحلية ، باعتباره الفريق الوحيد ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية وحيدة ، كما أكدت ذلك مبادئ الخمسون.