عاجل.. أول تعليق من عصام الحضري بعد إصابته بفيروس كورونا

علق عصام الحضري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي مدرب حراس مرمى منتخب مصر على إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 10 وإبتعاده عن السفر مع البعثة المغادرة للعاصمة الكاميرونية ياوندي يوم غدًا السبت الموافق الثامن من شهر يناير للعام الجديد 2022.

أول تعليق من عصام الحضري بعد إصابته بفيروس كورونا

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك نشر الحضري منشور جاء فيه :” قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا ،، الحمد لله على كل حال”.

وأضاف :”دعواتكم لنا بالشفاء انا و ابو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا ان شاء الله ، وان شاء الله نتمنى وصول باقي افراد البعثة الى الكاميرون بالسلامة غدا ان شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر،دعواتكم”.

ولن يكن بمقدور الحضري وأبوجبل السفر رفقة المنتخب الوطني المصري إلى الكاميرون من أجل المشاركة في البطولة وهو الأمر الذي جعل كيروش يطلب مدرب حراس مرمى جديد.

مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية

ومن المُنتظر أن يخوض المنتخب الوطني المصري مباراته الأولى في البطولة يوم الثلاثاء القادم الموافق الحادي عشر من شهر يناير ضد المنتخب النيجيري.

وفي الجولة الثانية يخوض المنتخب الوطني بقيادة هداف الدوري الانجليزي محمد صلاح مباراته الثانية يوم الرابع عشر من شهر يناير قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب العربي السوداني.