رسميا.. برشلونة يعلن نقل كوتينيو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة “الانتقالات الشتوية”

برشلونة يعلن نقل كوتينيو إلى أستون فيلا رسميا، كان كوتينيو قد انتقل من صفوف فريق ليفربول الإنجليزى متجها لبرشلونة في صفقة انتقال تاريخية قدرت بـ146 مليون جنيه استرلينى في موسم 2018، ثم انتقل على سبيل الإعارة لفريق بايرن ميونيخ الألماني ويوعد مرة أخر لصفوف الأسبان، ونتابع الآن  نقل فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة.

برشلونة يعلن نقل كوتينيو إلى أستون فيلا رسميا

أعلن فريق برشلونة الإسبانى عن انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق إلى فريق أستون فيلا الإنجليزى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية لنهاية الموسم، كما أضاف البارسا بندا في العقد المبرم يمنح أحقية أستون فيلا شراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء الموسم مقابل مبلغ مالى كبير.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي واستلام تصريح الانتقال إلى إنجلترا للعمل داخل ناديه الإنجليزى الجديد، ووافق اللاعب على الانتقال من أجل التمسك بفرصة المشاركة وخوض كرة القدم بشكل منظم مع فريقه الجديد في ظل صعوبة مشاركته من الكتالون.

مشوار فيليب كوتينيو الكروي

لعب فيليب كوتيينو خلال مسيرته ل6 فرق وهم فريق داغاما، إنتر ميلان، إسبانيول، ليفربول، برشلونة، بايرن ميونيخ، وسيكون على مفارقة جديدة للمشاركة مع ناديه الجديد بعد صفقة انتقالاته الشتوية.

خاض اللاعب في مسيرته الإحترافية 421 مباراة مع كافة الفرق التي شارك معها، أحرز 101 هدف، منهم 54 هدف مع فريق ليفربول الإنجليزى، وشارك مع المنتخب البرازيلي في 61 مشاركة وأحرز من خلالهم 17 هدف حتى الأن، أخر ألقاب اللاعب التي حصل عليه  هي هدف الشهر في الدورى الألماني لشهر ديسمبر موسم 2019.