“ذا بيست” الفرعون المصري محمد صلاح في القائمة النهائية لأحسن لاعب في العالم The Best قبل كاس أمم افريقيا 2022

صلاح في القائمة النهائية لأحسن لاعب في العالم أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا عن القائمة النهائية للاعيبين المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 ضمن جوائز زا بيست، حيث يحتل فريقة الإنجليزى ليفربول المركز الثالث في الترتيب برصيد 42 نقطة، وكانت أخر لقائات اللاعب ضد فريق تشيلسى في الأسبوع الحادى والعشرون والتي انتهت بنتيجة 2-2 أحرز بها هدفا قبل الانتقال لصفوف المنتخب.

صلاح في القائمة النهائية لأحسن لاعب في العالم ذا بيست

وضمت القائمة اللاعب المصرى الدولى نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح الجناح الأيمن للمنتخب وفريقه، وشهدت القائمة تواجد اللاعب محمد صلاح بجوار نجمين أخرين وهما ليونيل ميسى لاعب باريس  سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، وأيضا روبرت ليفندوفيسكى البولندى مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وتواجد اللاعب صلاح في القائمة للمرة الثانية في تاريخه فعدما تتواجد في قائمة 2018 التي حسمها روكا مودريتش، ويتم التصويت على الجائزة من خلال المدير الفني لكل منتخب، بجانب قائد كل منتخب دولى، كما سيصوت صحفى كل البلاد العالمية، بالإضافة للجماهير.

قد يهمك:-عاجل: كورونا تضرب 8 إصابات في صفوف منتخب مصر قبل السفر للكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 

وكان محمد صلاح قد تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية من عدة أيام، وحصل من خلالها على المركز السابع من المرشحين في القائمة، ويحتل صلاح حاليا صدارة ترتيب هدافى البريمير ليج برصيد 16 هدفا متفوقا عن أقرب ملاحقيه ديجو جوتا صاحب الـ10 أهداف.

محمد صلاح في بطولة كأس الأمم الإفريقية

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون ويشارك المصرى الدولي محمد صلاح مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة زملائه المقامة في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، ويقع المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الرابعة بجوار منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.