درجات الحرارة اليوم في مصر السبت الموافق 8 من شهر يناير 2022

درجات الحرارة اليوم في مصر وغدًا هو ما سنكشفه لكم خلال مقالنا اليوم، فقد أظهرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن درجة الحرارة ليوم السبت 8 يناير منخفضة وتكون في بعض المحافظات معتدلة في الصبح والجو باردًا في الليل، وهو ما يسود في الغالب لخمسة أيام قادمة وسنوضح ذلك الأمر تفصيلًا في بقية المقال.

درجات الحرارة اليوم في مصر

سنذكر لكم الآن تنبؤات بحالة الطقس للأيام القادمة وكيف ستكون درجة الحرارة بالمدن والمحافظات.

  • درجة الحرارة ليوم الأحد غدًا 8 يناير ستكون منخفضة جدًا ويُتوقع سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة في المناطق الساحلية وشمال الدلتا، بجانب نشاط للرياح سيعمل على إثارة الأتربة والرمال بالقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء والمدن الساحلية.
  • درجة الحرارة ليوم الاثنين بعد غد  8يناير من المتوقع أن تحدث شبورة مائية على الطرق السريعة لمدة ساعتين من 5 إلى 7 صباحًا.

درجات الحرارة المتوقعة ليومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين من شهر يناير

درجة الحرارة ليوم الثلاثاء والأربعاء 11 و 12  يناير ستكون شبيهه بيوم الاثنين من حيث حدوث شبورة مائية بنفس الوقت على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة وكذلك السواحل الشمالية وبعض المدن أيضًا، وذلك بجانب هبوط أمطار خفيفة على المدن الساحيلية ونشاط شديد للرياح.

ختامًا لموضوعنا درجات الحرارة اليوم في مصر فإن يومي الخميس والجمعة سيحدث شبورة مائية أيضًا على المتوقع وبذلك ستستمر لمدة خمسة أيام لذلك ننصح المواطنين بالحرص في القيادة بذلك الوقت على الطرق السريعة.