استقبل الأن تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad 2022 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة تيلي تشاد تردد قناة Tele Chad 2022 Tele Tchad يحتوي على موقع محتوى لمشاهديه المخلصين الذين يرغبون في مواكبة الأحداث والبطولات المحلية والدولية لكرة القدم والرياضة، والتي تشتهر ببثها، فضلاً عن برمجتها المنزلية المتكاملة والمتنوعة والتي تشمل المسلسلات والأفلام والرسوم المتحركة والترفيهية والسياسية والاقتصادية والأسرية والتحليلية والوثائقية والبرامج الإخبارية باللغتين الفرنسية والعربية.

تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad 2022

تتميز قناة Tele Chad Open 2022، التي أطلقها المكتب الوطني لإذاعة تشاد عام 1987، باهتمامها بالرياضة، ولا سيما أنشطة المستطيل الأخضر، والمباريات الهامة وأخبار الفرق والأندية الكبرى، وكذلك برنامجها الهليكوبتر المتنوع الذي ساعد على زيادة معدلات المشاهدة في تشاد والمنطقة العربية.

في ظل سعيها الدائم لتلبية رغبات زوارها الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية التي ترضيكم في تصنيفاتها المختلفة، زاد موقع المحتوى هذا من عدد الباحثين الذين يبحثون عن تردد قناة teletchad الرياضية في المنطقة العربية.

على الرغم من كونها قناة فضائية متنوعة، إلا أن قناة Tele Chad استطاعت أن تكسب إعجاب جزء كبير من عشاق الساحرات المستديرة في الدول العربية، وأطلق عليها اسم Tele Chad Sports.

قناة تيلي تشاد
قناة تيلي تشاد

ميزات قناة Tele Chad

قناة تشاد لها عدد من الفوائد وعناصر النجاح التي ساهمت في انتشارها في تشاد والوطن العربي وأفريقيا، منها:

  • اتساع وتنوع منتجاتها الإعلامية التي تجمع بين الفضول والتسلية بينما تساهم أيضًا في نشر الوعي والثقافة الفكرية والرياضية في المجتمع وبناء جسور الحوار بين الشعوب الأفريقية.
  • تركيزها على إبراز الحضارة التشادية والتعريف بعاداتها وتراثها بدلاً من الربح، فضلاً عن اعتمادها على دعم الحكومة التشادية.
  • تمتلك حقوق بث مجموعة متنوعة من البطولات والمباريات الدولية والأعمال الفنية والبرامج التي تهم مشاهديها، وتبقيهم على اطلاع دائم بالأحداث الجارية في الرياضة والسياسة والفنون.
  • التزامها بتقديم أخبار ذات مصداقية واحترافية وتقارير ميدانية مع الالتزام بالقواعد والمعايير الدولية، فضلاً عن سياسة إرضاء ذوق الجمهور.
  • أدت جهودها المستمرة لتحسين وضعها التنافسي إلى توظيف موظفين لامعين ومسؤولين واستشاريين ومحللين مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي خبرة في مختلف القطاعات، فضلا عن المراسلين في مجموعة واسعة من الدول في جميع أنحاء العالم.
  • استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات المتطورة ومجموعة متنوعة من أنظمة البث عالية الجودة لتقديم صورة واضحة ونظيفة لأجهزة الاستقبال الخاصة بها، اعتمادًا على النظام الذي يتوفر به أجهزتهم.
  • رغبتها في تحقيق أهدافها وتوسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دفعتها إلى إجراء بحث مجاني وغير مشفر باستخدام القمر الصناعي Nilesat.

تردد قناة تيلي تشاد

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات HDنايل سات SD 11602 (h)12379 (h) 2750027500 أفقي 5/65/6