“قنبلة نووية” فرجاني ساسي يجس نبض الزمالك بمساعدة أمير مرتضي منصور

هناك بعض الملفات الشائكة داخل القلعة البيضاء والتي تسبب أزمة لمجلس الإدارة بقيادة “مرتضي منصور” وفي مقدمتها ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، في ظل مشكلة توقف القيد علي فترتين التي تعرض لها الفارس الأبيض مؤخراً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضاً الصفقات الجديدة التي يرغب المدير الفني “باتريس كارتيرون” في التفاوض معها.

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم أن الدولي التونسي “فرجاني ساسي” قد وافق أن يجدول المديونات الخاصة به لدي نادي الزمالك، كما أنة أيضاً سيقوم بالتنازل عن الشكوي التي قدمها إلي “الفيفا” ضد الفريق، وهذا عقب عودة “أمير مرتضي منصور” من جديد والذي تربطه باللاعب علاقة قوية.

وأشارت تلك التقارير أيضاً أن “أمير مرتضي” تدخل لحل أزمة المدرب “جروس” الذي كان يتولى تدريب نادي الزمالك في وقت سابق، وتم الاتفاق علي جدولة مستحقات السويسري ووقع علي الموافقة بدون أي مشاكل علي الإطلاق، وهو الأمر الذي يبشر عن قرب انتهاء باقي القضايا الأخري داخل القلعة البيضاء.

وكانت هناك بعض التقارير التي أكدت في وقت سابق أن الدولي التونسي “فرجاني ساسي” يرغب في العودة مجدداً إلي نادي الزمالك، بعدها فشل في مع فريقة الجديد الدحيل القطري والذي لا يشارك معه إلا علي فترات بسيطة وهو الأمر الذي سوف يعجل برحيله والبحث عن فريق أخر، ويتبين لنا أن موافقة نجم وسط الملكي السابق بجدولة مستحقاته يشير إلي حدوث مفاوضات قريبة من أجل عودته  إلي ميت عقبة مرة أخري.

وكان اللاعب رحل عن الفريق الصيف الماضي بسبب عدم الحصول علي مستحقاته المتأخرة لدي مجلس الإدارة السابق بقيادة “حسين لبيب” ولكن مع عودة “مرتضي منصور” ومجلسة ربما يتغير رأي “فرجاني ساسي” ونراه مرة أخري يرتدي قميص الفارس الأبيض.