موعد مباراة ليفربول وشروسبري تاون في كأس الأتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد مباراة ليفربول وشروسبري تاون والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم في المواجهة التي يسعى فيها يورجن كلوب لتفادي المفاجأت والعبور للدور القادم.

مباراة ليفربول وشروسبري تاون في كأس الأتحاد الأنجليزي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تُنقل مباراة ليفربول اليوم عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 ويعلق عليها المعلق الكبير حسن العيدروس.

الريدز يأمل في إستعادة كلوب

وقبل المباراة يأمل الريدز في تواجد الألماني يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق عندما يستقبل شروسبري تاون اليوم لحساب لقاءات الجولة الثالثة من كأس الأتحاد الأنجليزي.

وتحدث مساعد كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة يوم أمس السبت في ظل تواجد كلوب في العزل عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال كراويتز في تصريحات صحفية لموقع سكاي سبورتس أن الفريق يطمع في تواجد كلوب خاصةً أنه بحالة جيدة لكن القوانين يجب إتباعها والأختبارات يجب أن يتم إجراؤها ويأمل الجميع في أن يكون بحالة جيدة اليوم.

وأشار كراويتز إلى إستعادة الريدز لواحد من اللاعبين المعارين وذلك دون ذكر إسمه مع التأكيد على عودة جويل ماتيب للتدريبات الجماعية.