“ظهرت NOW” رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2022 موقع نتائجنا العراق results.iq

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 آلاف الطلاب حاليا في جميع محافظات دولة العراق يسعون لمعرفة نتائج المدرسة الاعدادية السادسة 2021 الحلقة التكميلية الثانية حيث يريدون الاطلاع على  النتائج بعد أن أعلنتها وزارة التربية العراقية ، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان الوقت الحالي ونتيجة الوزارة ، خاصة بعد أن أعطتهم الوزارة فرصة أخرى لتعويض الأصوات القليلة التي حصلوا عليها في وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أن النتيجة ستظهر قريبًا وأنه لم يتبق سوى وقت قصير جدًا وستكون النتيجة متاحة للطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق.

رابط نتيجة الجولة السادسة الإعدادية الثانية 2021-2022

أعلنت وزارة التربية العراقية، أنه لم يتبق سوى ساعات قليلة لإعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لطلبة الصف السادس التكميلي الإعدادي، وأن درجات الطلاب تتم متابعتها وتجميعها ومراجعتها. سيكون متاحا على موقع الوزارة ويمكن لأي طالب الدخول إلى الموقع والتأكد من نتيجته، ولتسهيل الأمور على الطلاب، وبالتالي لن يحتاجوا للذهاب إلى المدرسة والحشد للحصول على النتيجة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2022

وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت في وقت سابق عن قرب ظهور نتائج السنة التحضيرية السادسة 2021 الجولة التكميلية الثانية، وأوضحت أنه لم يتبق سوى بضع ساعات وستعلن النتيجة، كما أوضحت الوزارة:

أنه تم تتبع الدرجات وتجميعها ثم مراجعتها وعرضها على جميع الطلاب بعد ذلك، قد قالت الوزارة صباح اليوم سيتم إعلان النتيجة ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي ثم الاستعلام عن النتائج، بكل سهولة وفي الفقرة التالية سوف نشرح الخطوات لإبلاغك بالنتيجة بسهولة.

كيفية الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي

بعد إعلان نتائج السنة الإعدادية السادسة 2021 الجولة التكاملية الثانية يمكن للطالب الاستعلام عن نتائجهم وفق الخطوات التالية:

– في البداية، يجب على الطلاب أو أولياء الأمور زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

– يختار الطالب اعتراضات الدور السادس والدور الثاني التكميلي 2021.

– يقوم الطالب بإدخال جميع بياناته من اسم المحافظة ورقم الجلوس.

– بعد ذلك اختار أن يظهر النتيجة، وبعد ذلك سيظهر أمامه بيان كامل بكل نذوره ونتمنى لك التوفيق للجميع إن شاء الله.