” من هنا ” تعرف علي جدول مواعيد الجولة الأولي من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 الكاميرون

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن جدول مواعيد الجولة الأولي من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022؛ حتى يتمكنوا من مشاهدة المباريات حيث إن من المقرر انطلاق هذه البطولة اليوم الموافق التاسع من يناير لعام 2022م، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

جدول مواعيد الجولة الأولي من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022

تم الإعلان عن جدول مواعيد الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية لعام 2022م حيث هناك أربعة وعشرون منتخبًا سيشاركون في هذه البطولة والتي ستقام في الكاميرون؛ لذلك تم تقسيم المنتخبات المشاركة في هذه البطولة إلى 6 مجموعات رباعية.

المجموعة الأولى ستبدأ الأحد الموافق 9/1

سيكون منتخب الكاميرون ضد منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية، بينما سيتواجه منتخب أثيوبيا ضد منتخب كاب فيردي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

المجموعة الثانية والمجموعة الثالثة

ستبدأ يوم الإثنين الموافق العاشر من يناير لعام الحالي، سيتم فيها مواجهة منتخب السنغال ضد منتخب زمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والساعة الثانية بتوقيت السعودية.

بينما سيتواجه منتخب المغرب ضد منتخب غانا في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية، كما سيتواجه منتخب غينيا ضد منتخب مالاوي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

سيتواجه منتخب جزر القمر ضد منتخب الجابون في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

المجموعة الرابعة والخامسة

ستبدأ في يوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر يناير من عام 2022 سيتم مواجهه المنتخب المصري ضد منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

بينما ستتواجه غينيا بيساو ضد السودان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وستتواجه الجزائر ضد منتخب سيراليون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية.

في ختام هذا المقال نكون تعرفنا على جدول مواعيد الجولة الأولي من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي ستقام في الكاميرون ابتداءًا من اليوم، نتمنى لحضراتكم مشاهدة