أسباب وفاة وائل الابراشي بخطأ طبي

أسباب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، أصيب المجتمع المصري بحالة من الحزن بعد الإعلان عن وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي، حيث تساءل العديد منهم عن أسباب وفاته عن عمر يناهز 59 عاما، فلقد عانى خلال الشهور السابقة من إصابته بفيروس كورونا على مدار أيام بداخل المستشفي، وقد نتج عن إصابته تليف جزء كبير بالرئة أدى في النهاية إلى الوفاة، وبعد إعلان وفاته تفاعل رود مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي مع الخبر وقدم الكثير واجب العزاء والدعوات له بالمغفرة والرحمة، ومن أكثر الإعلاميين المتأثرين برحيله الإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي والذين قاموا بنشر تغريدات نعي للمرحوم على موقع تويتر، ونستعرض لكم أسباب وفاة وائل الإبراشي.

أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

توفي الإعلامي المعروف وائل الإبراشي أمس الأحد الموافق التاسع من يناير عن عمر 59 عاما، وذلك بعد تعرضه الإصابة بفيروس كورونا، وتحدث الأستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين المصريين قائلا  إن الإعلامي الراحل وفقا للتقارير الطبية قد تم شفاؤه تمام خلال الأيام الأخيرة من فيروس كورونا وتم انتقاله إلى منزله لقضاء فترة نقاهة، لكن تعرض لمضاعفات بسبب تأثير الفيروس أدت لتلف جزء كبير من الرئه طبقا لكلام الأطباء.

وكان حسن الإبراشي نجل شقيق الإعلامي الراحل قد صرح مؤخراً عبر حسابه الرسمي على شبكة  التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله. عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

الإعلامي وائل الإبراشي ويكيبيديا

واشتهر الإبراشي بأسلوبه الحواري المميز والمثير، وقام خلال حياته الإعلامية بالتطرق لكثير من القضايا الهامة للمجتمع المصري وأيضا تميزت حوارته باثارتها للجدل.

قدم الإعلامي الراحل العديد من البرامج أشهرها العاشرة مساءا، وكان آخر برنامج قدمه الإبراشي قبل إصابته بالفيروس هو برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية الرسمية، بالإضافة إلى تقديمه برنامج “كل يوم”.