عاجل.. موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم افريقيا 2022 بالجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة

عاجل.. موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم افريقيا 2022 بالجولة الثانية من دور المجموعات حيث استهل المنتخب المصري مشاوره في بطولة كأس الامم الافريقية 2022 بالكاميرون مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير، وذلك من خلال مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات والتي خاضها امام منتخب نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كلا من السودان وغينيا بيساو أيضا، والتي يسعى من خلالها المنتخب المصري الى اقتناص الثلاث نقاط الاولى في دور المجموعات والتمكن من التأهل الى الدور المقبل، وقد افتتح التسجيل منتخب نيجيريا لتصير نتيجة الجولة الاولي هدف نظيف لصالح نيجيريا حتى الدقيقة 70 من الشوط الثاني وهى نتيجة مخيبه للآمال فى اولي  مبايات المنتخب الوطني فى البطولة.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم افريقيا 2022

يدخل منتخب مصر المباراة الثانية فى كاس الأمم الافريقية  امام منتخب غينيا يوم السبت القادم الموافق15/1/2022 على ملعب رومدي أدجيا فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2022

يعتبر منتخب مصر من أقوى المنتخبات المرشحة للحصول على لقب بطولة كأس الامم الافريقية 2022 في الكاميرون هذه النسخة، فقد تم الاعلان عن جدول مواعيد مباريات منتخب مصر والتي جاءت على النحو التالي.

  • يواجه منتخب مصر في الجولة الاولى منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير، والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.
  • مباراة الجولة الثانية منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو يوم 15 من شهر يناير، في تمام  الساعه 21:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الجولة الثالثة التي تجمع بين منتخب مصر والسودان يوم 19 من شهر يناير والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في كأس الامم الافريقية 2022

يمكن متابعة كافة مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الامم الافريقية 2022 مباشرة بجودة مشاهدة عالية من خلال شاشة قناة بي ان سبورت اكسترا الفضائية التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، بالاضافة الى بعض القنوات التي تقوم بنقل المباريات بشكلٍ مجاني.

تردد قناة beIN Sports HD  Max

القمر الصناعي تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2