“بيلعبو جون مشترك” تعليق ساخر من أحمد الطيب علي أداء منتخب مصر أمام نيجيريا

سخر أحمد الطيب معلق مجموعة قنوات بي إن سبورت على أداء منتخب مصر أمام نيجيريا في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد (رومدي أدجيا) في مدينة جاروا الكاميرونية بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحمد الطيب يسخر من أداء منتخب مصر أمام نيجيريا

وأثناء التعليق على المواجهة قال أحمد الطيب أن المنتخب النيجيري يبدو أنه في تقسيمة ويلعب جون مشترك أي أن الكرة لا تصل إلى مرمى النسور وهو ما أعتبرته الجماهير المصرية تقليلًا من شأن الفراعنة ولا يجب أن تقال مثل هذه الأمور على الرغم من الأداء السلبي الذي تم تقديمه.

مباراة مصر ونيجيريا

وكان المنتخب المصري قد بدأ المواجهة أمام المنتخب النيجيري بداية قوية للغاية بعد أن صوب مصطفى محمد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مادوكا أوكوي في الدقيقة الخامسة قبل أن تتوقف المواجهة في الدقيقة السادسة بسبب إصابة أكرم توفيق.

وشهدت الدقيقة الثانية عشر خروج الظهير الأيمن للنادي الأهلي ولعب بدلًا منه محمد عبد المنعم وشهدت الدقيقة السابعة والعشرين أخطر كرات المنتخب النيجيري في الشوط الأول بعد أن تسلم جو أريبو الكرة بين مدافعي المنتخب المصري ولعبها قوية في الشباك الخارجية للشناوي.

وفي الدقيقة الثلاثين نجح نيجيريا في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه كيليتشي إيهاناتشو بعد أن تسلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وصوبها قوية بيساره سكنت شباك الفراعنة وسط فرحة من الجماهير المتواجدة في المدرجات

وفي الشوط الثاني أجرى كيروش ثاني تغييراته بنزول أيمن أشرف على حساب أحمد أبو الفتوح قبل أن تشهد الدقيقة الثامنة والأربعين كرة قوية من جانب المنتخب النيجيري ولم تشهد الدقائق التالية أي كرات تذكر ليخسر المنتخب المصري بهدف نظيف.