عاجل” أول تعليق لـ كيروش بعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كأس أمم أفريقيا

أعلن مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش عن أسفه من خسارة المنتخب المصري ضد المنتخب النيجيري في كأس الأمم الأفريقية لعام 2022 م، وتتمثل  مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا 2022 في الآتي: ”  مصر، ونيجيريا، والسودان وغينيا بيساو”.

مباراة مصر ونيجيريا اليوم

بدأ منتخب مصر إفتتاح كأس أمم أفريقيا 2022 م، بخسارته أمام منتخب نيجيريا بنتيجة 0-1، وهي المواجهة التي أقامت  على ملعب “رومدي أدجيا” في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة، و التي تستضيفها الكاميرون، ومن المقرر أن تنتهي في 6 فبراير لعام 2022 م.

تصريحات كيروش بعد خسارة مصر أمام نيجيريا

وبعد إنتهاء مباراة مصر ونيجيريا وهزيمة المنتخب المصري، صرح كيروش قائلاً: ” الأداء في الشوط الأول كان فقيراً وهذه هي الحقيقة، لم نكن موجودين في الملعب”.

كما أضاف قائلاً: “لم نحضر في المباراة خلال الشوط الأول، لكن بدأنا اللعب في الشوط الثاني، ولا أجد سبب حقيقي لهذه الخسارة أمام منتخب نيجيريا”.

وإستكمل حديثه قائلاً: “ورغم أننا خسرنا هذه المباراة ولكن هناك 6 نقاط يجب أن نحصل عليهم خلال مواجهتي السودان وغينيا بيساو من أجل التأهل لثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2022”.

والجدير بالذكر أن المنتخب النيجيري حصد أول 3 نقاط له في المجموعة، وهو الآن  في إنتظار مواجهة السودان ضد غينيا بيساو.

مع العلم أن المباراة بين مصر ونيجيريا في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، تم بثها عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس ماكس”، حيث عرضت مباراة مصر ونيجيريا على قناة “beIN Sports HD 1 Max” و قناة”beIN Sports HD 2 Max”.