كفاية ظلم بقي.. ميدو يفتح النار علي كيروش بسبب خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم

 انفجر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق علي الهواء في برنامجه ريمونتادا علي قناة المحور وتحدث عن سوء إدارة كيروش لمباراة مصر بالأمس أمام نيجيريا في افتتاحية مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية،  والتي أدت إلى هزيمة مصر بهدف دون رد، كما ظهر أداء مصر ضعيف ومخيب للآمال ما اصاب المصريين بالإحباط. 

ميدو يفتح النار علي كيروش 

تحدث ميدو عن سوء إدارة كيروش للمباراة بتغيره من مراكز اللاعبين مما أدى، ظهورهم بمظهر سيئ وانه ظلم اللاعبين بتلك الخطة والتغييرات التي أحدثها فقال ميدو ” كيروش ظلم جميع لاعبي منتخب مصر الذين خاضوا مواجهة نيجيريا اليوم، لو كنت مكان مصطفى محمد والمدرب اختار محمد صلاح  برأس حربة، كنت سوف افتعل أزمة مع كيروش”.

كما تحدث عن عدم وجود مساند حمدي فتحي في وسط الملعب مما صعب عليه مهمة ضبط وسط الملعب وقال “حمدي فتحي ليس لاعبًا سيئًا ولكنه لا يجيد اللعب في مركز 6 بمفرده، يجب أن يلعب مع ثنائي على الدائرة وليس هو بمفرده على الدائرة أمامه ثنائي”.

عدم وجود خطة للمنتخب المصري 

صرح ميدو أن المنتخب المصري لعب بدون خطة واضحة اول 65 دقيقة من عمر المباراة واتسم أداء المنتخب بالعشوائية التامة وارجع ميدو تلك العشوائية في الأداء إلى سوء توظيف اللاعبين داخل الملعب حيث قال ” لم نستطع تمرير الكرة 4 أو 5 مرات، هذا المستوى لا يليق بمنتخب مصر ” ، 

وألقي الضوء ايضاً على مشاركة تريزيجيه اساسياً منذ بداية المباراة على الرغم اصابته وغيابه عن الملاعب منذ تسع اشهر.