هل تعرض لقطع في الرباط الصليبي.. آخر تطورات إصابة أكرم توفيق مع منتخب مصر

أصيب أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي ومنتخب مصر، خلال مباراة الفراعنة أمام نيجيريا وانتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدف وحيد دون رد، وبعد إصابة أكرم توفيق، تم نقله إلى أحد مستشفيات الكاميرون لإجراء أشعة على الركبة بعد الإصابة في الدقائق الأولى من عمر المباراة، ويجرى أكرم توفيق أشعة على الركبة في الوقت الحالي، لمعرفة حجم الإصابة وبيان إذا تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي أم لا حيث أن اللاعب أحد أعمدة الأهلي والمنتخب.

إصابة أكرم توفيق في الركبة وأزمة في المنتخب

من جانبه يرى مصدر أن إصابة أكرم توفيق بسيطة في الركبة جراء ارتطام قوي بالأرض، ولا داعي للخوف أو القلق، وأوضح المصدر أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب طمأن أكرم توفيق أن الإصابة ليست قطع في الرباط الصليبي، خاصة أن أكرم توفيق خرج من الملعب وهو يسير على قدميه، وهو إشارة قوية تبدد مخاوف قطع في الرباط الصليبي.

هل تعرض لقطع في الرباط الصليبي.. آخر تطورات إصابة أكرم توفيق مع منتخب مصر
اصابة اكرم توفيق مع منتخب مصر

مفاجأة قبل إجراء أكرم توفيق أشعة في الركبة

ويترقب أكرم توفيق نتيجة الأشعة على الركبة لمعرفة حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب لحين التماثل للشفاء، وأوضح المصدر أنه عندما غادر أكرم توفيق إلى إحدى المستشفيات تبين أن جهاز أشعة الركبة معطل قبل أن يتوجه اللاعب إلى مستشفى أخرى لإجراء أكرم توفيق الأشعة على الركبة.

أزمة في منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية

من جانبه قال مصدر إن منتخب مصر في أزمة حقيقة جراء إصابة  قوية تعرض لها أكرم توفيق، والأيسر أحمد فتوح، ولفت المصدر إلى أنه قبل خروج الأشعة فمن المتوقع إصابة أكرم توفيق باشتباه بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما أوضحه الفحص الأول وفي انتظار نتيجة الأشعة.

هل يمكن استبدال أكرم توفيق بعد إصابته؟

وبعد إصابة أكرم توفيق ومن المتوقع الابتعاد فترة عن الملاعب لحين التماثل للشفاء يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول إمكانية استبدال أكرم توفيق بلاعب أخر للمشاركة مع المنتخب المصري.

وأوضحت لوائح الاتحاد الأفريقي أنه في حال الإصابات التي تمنع من استكمال البطولة يمكن تطبيق الأمر قبل خوض المباراة الأولى بـ 24 ساعة من خلال إرسال التقرير إلى اللجنة الطبية.