“كلام ميدخلش العقل” شوبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص كيروش

هناك حالة من الغليان داخل الشارع المصري عقب الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها منتخبنا الوطني علي يد نسور نيجيريا في أولي مباريات الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، والتي لم يظهر اللاعبين الصورة الحقيقة لهم علي الإطلاق وفي مقدمتهم مهاجم ليفربول “محمد صلاح” الذي لم يستطيع لمس الكرة إلا علي فترات خلال أحداث اللقاء.

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص “كيروش “مدرب المنتخب، حيث أكد أن الشرط الجزائي في عقد المدير الفني حال الاستغناء عن خدماته من قبل اتحاد الكرة حصوله علي راتب 18 شهر وهو ما يقدر بقيمة وهذا في حاله فسخ التعاقد مع البرتغالي قبل نهائيات كأس العالم القادمة.

وأكمل حارس مرمي الأهلي السابق، أنة في حال صعود منتخب مصر إلي كأس العالم سوف يتم منح المدير الفني “كارلوس كيروش” وجهازه المعاون ثلاثة أضعاف عقدة مع اتحاد الكرة، وأشار نجم الإسماعيلي والأهلي السابق “أحمد حسن” أن هذا السبب كافي ليتعامل معنا المدرب بهذه “العجرفة” والتي من خلالها أصبح المسؤول عن كل شيئ داخل المنظومة الرياضية.

وشارك نجم منتخب مصر السابق “أحمد حسن” الحوار مع الإعلامي “شوبير حيث أكد أن المدير الفني قالها بشكل صريح أنة لا يوعد الجماهير المنافسة علي الأمم الأفريقية وأن هدفة الأساسي والذي أتي من أجلة هو كأس العالم، وهذا يعكس قيمة الشرط الجزائي في عقدة مع اتحاد الكرة والذي لا يمكنه إقالة المدير الفني مطلقاً حتي يرحل من تلقاء نفسة بسبب المبلغ الكبير الموجود ضمن بنود العقد.

علي جانب أخر تأكد غياب “أكرم توفيق” نجم النادي الأهلي عن منتخب مصر نظراً لتعرضه لإصابة في الرباط الصليبي ويحتاج إلي 4 أشهر للعودة مجدداً، كما أنة سيغيب أيضاً عن كأس العالم للأندية المقرر أقامته خلال فبراير القادم.