“مبلغ خرافي”.. شرط جزائي كارثي يمنع منتخب مصر من فسخ عقد كيروش

عقب خيبة الأمل التي تعرض لها منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا بدأ البعض في ترديد نغمة الأستغناء عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة خاصةً أن المصريين مقبلين على التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أسباب تمنع رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عامر حسين عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة خرج في تصريحات صحفية صادمة بالنسبة للمصريين مؤكدًا أنه لا يمكن فسخ التعاقد مع البرتغالي كيروش ورحيله عن منتخب مصر يعد من الأمور شبة المستحيلة.

وقال عامر حسين :” في حالة فسخ التعاقد مع كيروش من المُفترض أن يحصل على قيمة عقدة مرة ونصف أي عام ونصف موضحًا أن عقد البرتغالي ومعاونية الشهري يصل إلى 140 ألف يورو وفي حالة فسخ التعاقد سوف يحصل على المرتب كاملًا في الثمانية عشر شهرًا وليس المتبقي في عقد فقط.

وواصل :” الأتحاد المصري لا يملك حاليًا سوى المساندة ودعم المدير الفني حتى الوصول إلى شهر مارس القادم وإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال حتى يتجنب الاتحاد دفع ما يصل إلى 2 ونصف مليون يورو أي ما يعادل 42 مليون جنيه مصري”.

يُذكر أن المنتخب المصري قد مُني بهزيمة مفاجئة أمام المنتخب النيجيري بهدف نظيف في أولى المباريات الخاصة بالمجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا 2022.