مفيش تأجيل.. اخر موعد لعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مدبلجة عربى

مفيش تأجيل.. اخر موعد لعرض مسلسل قيامة عثمان ، هناك الكثير من متابعين الدراما التركية في جميع الدول العربية ينتظرون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78، التي قد تم تأجيل عرضها في للأسبوع الثاني بسبب احتفالات السنة الميلادية الجديدة وأعياد أخواتنا الأقباط، كما أن انتشر فيروس كورنا بين فريق عمل المسلسل مما استدعى الأمر في وقف عرض المسلسل التركي قيامة عثمان.

ولكن تأجيل عرض المسلسل أحزن المتابعين كثيراً لأنهم يترقبوا موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الذي يتم إذاعته على القناة التركية ” ATV” في يوم الأربعاء تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 78 من قيامة عثمان يوم الأربعاء القادم الموافق 19 يناير الحالي في نفس الموعد.

مفيش تأجيل.. اخر موعد لعرض مسلسل قيامة عثمان

ينتظر جماهير ومتابعي مسلسل قيامة عثمان موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78، كما كشف لنا فريق عمل المسلسل أنه سيتم عرض الحلقة 78 على قناة ” ATV” التركية طبقاً لما جاء من كاتب المسلسل والمنتج “محمد بوزداغ” من خلال بيان صحفي.

وبعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة بعدة ساعات سوف يتم إذاعته على القنوات العربية ومنها قناة “اليرموك” التي تقوم بإذاعة الحلقة الجديدة في اليوم التالي والموافق يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة في يوم الجمعة الساعة الحادية عشر ظهراً.

بينما تقوم قناة “الفجر الجزائرية” بعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت القاهرة يوم الخميس من كل أسبوع، وإعادة عرض الحلقة في يوم الجمعة بالساعة الرابعة عصراً.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

يعرض مسلسل المؤسس عثمان جزء من التاريخي التركي العظيم، حيث أنه واحد من سيادة القبائل الذي يرغب في تأسيس دولة وتدور أحداث شيقة للغاية تجعل الجمهور ينتظر موعد الحلقة الجديدة كل أسبوع، ومن أبرز الأحداث التي دارت بالحلقة السابقة وقع السيد عثمان في مؤامرة وحصاره بالقلعة واكتشف خيانة أخيه إليه.