انفرط حبات العقد.. نادي تركي يفاوض نجم الأهلي في سرية تامة بعد خوفه من موسيماني ومصير كهربا

قال الإعلامي محمد شبانة إن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات تلقى عرض من الدوري التركي للرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفي تصريحات متلفزة أوضح شبانة إلى أن الأهلي رفض مناقشة العرض التركي لرحيل حسين الشحات كما أغلق باب مناقشة باب رحيل اللاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد محاولات من فريق الحزم السعودي لضمه.

عرض تركي لضم حسين الشحات

أوضح محمد شبانة أن شركة تسوق تركية عرض على حسين الشحات الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال إلى الدوري التركي، بعد نجاح الشركة في الحصول على خدمات كهربا وتسويقه في الدوري التركي، وحاولت الشركة فتح باب المفاوضات مع حسين الشحات قبل إرسال العرض الرسمي إلى النادي الأهلي.

الاهلي
الاهلي

رد حسين الشحات على مفاوضات الانتقال إلى تركيا

من جانبه رفض حسين الشحات مناقشة العروض وطالب الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته سواء الدوري التركي أو الخليجي التفاوض بشكل مباشر مع النادي الأهلي والذي يمتلك عقد ولم يتم تجديد عقده حتى الوقت الحالي.

ولفت شبانة إلى أن حسين الشحات ينتظر مفاوضات الأهلي لتجديد تعاقده معه في ظل خوف اللاعب من انقلاب موسيماني عليه بنفس أسلوب كهربا، وخاصة بعد قرار موسيماني بتغيير طريقة لعبه في الفترة الأخيرة.

محمود خطيب يرفض الرد على إفريقي بيتسو موسيماني

وعلى جانب آخر، قال شبانة إن محمود الخطيب رئيس الأهلي رفض الرد على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعدما جلس معه حسام غالي وسيد عبد الحفيظ لمعرفة سبب إصدار التصريح المثير، ويحاول موسيماني التعرف على أسباب تكليف غالي في التحقيق معه في التصريحات التي أدلى بها بشأن عدم معرفته برحيل كهربا عن الأهلي إلى فريق هاتاي التركي.