الخواجة يعيد حساباته.. تحرك هام من كيروش للاستفادة من صلاح ومصطفي محمد في مباراة غينيا بيساو

أجرى المدير الفني للمنتخب المصري كيروش، تعديلات على التشكيلة التي خاض بها الفراعنة أمام نيجيريا، في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقة، حيث استقر كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على الدفع بمحمد صلاح، ومصطفى محمد لاعبي المنتخب إلى العودة مركزيهما الأصليين فى مباراة الغد، في مباراة غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدور الأول بطولة الأمم الأفريقية.

تحرك هام من كيروش لعودة صلاح ومصطفى محمد

واستقر المدير الفني للمنتخب القومي كيروش على عودة محمد صلاح لمركزه الأصلي كجناح أيمن أمام المباراة المرتقبة للمنتخب أمام غينيا بيساو، ونفس الأمر يجريه المدرب مع مصطفى محمد الذى سيظهر كمهاجم صريح فى مباراة الغد.

الخواجة يعيد حساباته.. تحرك هام من كيروش للاستفادة من صلاح ومصطفي محمد في مباراة غينيا بيساو
منتخب مصر

كيروش تلاعب بتشكيلة المنتخب أمام نيجيريا

وكان المدرب البرتغالى كيروش فاجئ الجماهير خلال المباراة الأولى أمام نيجيريا بالدفع محمد صلاح في مركز المهاجم الصريح، في حين أن مصطفى محمد لاعب جناح أيمن، وهو الأمر الذي تسبب فى ابتعاد الثنائى عن مستواهم المعروف.

ترتيب منتخب مصر المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية

وحتى الآن يتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى الرابعة في بطولة الأمم الأفريقية، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات بخسارة فادحة أمام منتخب نيجيريا بهدف وحيد، في حين أن المنتخب النيجري تربع على عرش المجموعة إذ حصد 3 نقاط، في حين أن المنتخب السوداني يأتي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، في حين أن منتخب غينيا بيساو يأتي في المركز الثالث  برصيد نقطة واحدة، ثم المنتخب المصري يأتي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويسعى المنتخب المصري إلى مصالحة الجماهير بعد مطالبات عديدة من الجماهير لإقالة كيروش من منصبه وتولي مدرب محلي زمام الأمور، وهو الأمر الذي أجبر اتحاد الكرة للخروج في وسائل الإعلام والتأكيد أن الشرط الجزائي لفسخ عقد كيروش كبر جدًا.