الأهلي يسعى لضم لاعب خط وسط جديد في الانتقالات الشتوية بعد إصابة اكرم توفيق

بعد الإصابات المتعددة التي تعرض لها لاعبي فريق النادي الأهلي لكرة القدم، سواء إصابة اللاعب أكرم توفيق التي حدثت في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا أو إصابة اللاعب بدر بنون التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون الآن، يبحث الأهلي عن لاعب مناسب في مركز خط الوسط.

حيث يسعى الأهلي إلى التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز وذلك بسبب الإصابات وفي ظل مشاركة الأهلي في الكثير من البطولات الفترة الحالية، مثل بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الرابطة المصرية وبطولة الدوري المصري.

وقد ركز الأهلي في الساعات القليلة الماضية على لاعب خط وسط نادي فيوتشر غنام محمد، حيث يسعى الفريق لضمه وسط الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لدعم هذا المركز في الفريق لسد العجز بسبب إصابات اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وحيث تألق غنام مع فريقه في الفترة الماضية مما لفت انتباه النادي الأحمر إليه وجعله يسعى لضمه في الفترة الحالية، وقد تألق اللاعب مع النادي الصاعد إلى الدوري الممتاز حديثاً وهو نادي فيوتشر، حيث كان اللاعب في فترة ما قبل الانتقال الى فيوتشر مع نادي الإنتاج الحربي، لينتقل إلى ناديه الحالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد تعادل الأهلي يوم أمس مع الجونة في كأس الرابطة المصرية.