“باي باي كيروش” المدرب يتسبب في غضب الجماهير والاتحاد يتدخل

يلتقي منتخبنا الوطني اليوم أمام نظيرة غينيا بيساو في تمام التاسعة بتوقيت مصر، ويسعى المدير الفني للفريق “كارلوس كيروش” الحصول علي نقاط اللقاء الثلاثة لاسيما بعد الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها من نسور نيجيريا، وكانت هناك بعض الأصوات التي تطالب برحيل المدرب والتعاقد مع بديل له في ظل الأداء المتدني الذي ظهر علية الفراعنة الآونة الأخيرة.

ظهر مشجع للمنتخب المصري يرتدي قميص مكتوب علية “باي باي كيروش المنتخب يحتاج العميد” إشارة منة إلي ضرورة تواجد حسام حسن لقيادة الفراعنة المرحلة المقبلة، بسبب الأداء الهابط للبرتغالي مع الفريق الفترة الأخيرة والذي تسبب في توديع منتخبنا الوطني بطولة كأس العرب والخسارة من نيجيريا في افتتاحية مشوار البطولة الأفريقية المقامة في الكاميرون.

"باي باي كيروش" المدرب يتسبب في غضب الجماهير والاتحاد يتدخل

وتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم وتواصل مع المشجع وعلي الفور استجاب الأخير وخلع القميص الذي يظهر علية تلك العبارة، لاسيما أن المنتخب سوف يواجه اليوم غينيا في مباراة فاصلة للفراعنة في مشوارهم نحو الصعود للدور الثاني.

وكشفت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق أن البرتغالي “كارلوس كيروش” أخبر الاتحاد المصري لكرة القدم أنة قرر اعتزال التدريب بشكل نهائي عقب الانتهاء من مهمته مع الفراعنة في كأس العالم حال الصعود، وكانت بعض الأصوات التي طالبت بضرورة رحيل المدرب والاستعانة بأحد الأسماء الكبيرة وفي مقدمتهم “حسن شحاتة” الذي قاد منتخب الساجدين للتتويج باللقب ثلاث مرات من قبل.

علي جانب أخر من المتوقع أن يغيب نجم وسط منتخب مصر “أكرم توفيق” عن الملاعب ما يقارب ثماني أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها، وصرح شقيق اللاعب أن هناك بعض الأندية الانجليزية في مقدمة ترتيب الجدول كانت ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.